من نحن

شركة اضافات العالمیة للتجارة نمت شركة اضافات من رغبة مؤسسيها في المشاركة مع الآيس كريم والجيلاتي والمقاهي في المعرفة المكتسبة على مدى حياة هذه الصناعة ، بهدف بيع المنتجات الخام الإيطالية لمحلات الآيس كريم ومحلات الجيلاتي والمقاهي. تأسست شركة اضافات المتخصصة في بيع المواد الخام الإيطالية عام 2017. تلعب شركة اضافات دورًا مهمًا بسبب المعرفة الواسعة بهذا القطاع. تسترشد جميع أنشطتنا بفلسفة عمل بسيطة وشفافة تستند إلى علاقة الثقة الكاملة مع العميل ، مع كل منتج من منتجاتنا نتيجة لشغفنا المستمر وأبحاثنا وتفانينا ، وهي واحدة من أفضل المواد المعروفة التي تحمل علامة "صنع في إيطاليا "مع محلات الآيس كريم ومحلات الجيلاتي والمقاهي في جميع أنحاء العالم ، مما يساعدهم على إنشاء منتجات ناجحة تمثل الفن الحقيقي من حيث الذوق والتقاليد.

رؤيتنا

نريد أن نمنح جميع صانعي الآيس كريم ومحلات الجيلاتي والمقاهي في العالم مقوماتنا لنشر الحب من منتج جديد ، تحفة من التميز ترمز إلى سحر التقاليد الإيطالية التي ترفع وتكافئ المزيد والمزيد من المهارة النبيلة ماكينات صنع الآيس كريم والجيلاتي والمقاهي.

أهدافنا

لقد أنشأنا مطاعم جيدة للآيس كريم والمقاهي ، ثم قررنا المضي قدمًا. نحن نؤمن بالبحث المستمر واختيار أفضل المواد الخام والصنعة التي تسمح لنا بالحفاظ على الذوق الطبيعي لبيع المنتجات اليومية الممتازة التي تساعد على نشر الثقافة حول العالم لمواد عالية الجودة

رسالتنا

تسعى شركة اضافات العالمیة للتجارة كونها شركة رائدة في تسويق المواد الغذائية وتوزيعها إلى تخطي الحدود من خلال استكشاف منتجات مبتكرة وذات قيمة مضافة من علامات تجارية مرموقة لتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة ورفع مستوى الجودة في سوق المواد الغذائية .